Atos


قدمت أتوس حلول تكنولوجيا المعلومات للألعاب البارالمبية منذ عام 2002 وكانت الشريك العالمي لتقنية المعلومات للجنة البارالمبية الدولية منذ عام 2008.
بموجب الاتفاقية ، تساهم أتوس في تطوير الحركة البارالمبية من خلال إنشاء نظام مصمم لإدارة بيانات الرياضيين ، بما في ذلك النتائج والسيرة الذاتية والمعلومات الخاصة بالتصنيف بالإضافة إلى توفير خدمات التوقيت والتسجيل.
صممت شركة Atos وأنتجت موقع IPC الجديد على الويب وطوّرت بعض مشاريع الابتكار وإثبات المفاهيم.
تم تطوير مساعد افتراضي لموقع الويب البارالمبي لـ PyeongChang 2018 لتوفير معلومات للرياضيين والرياضيين والأحداث وتفاصيل التصنيفات. تعمل IPC و Atos معًا وتجري تغييرات في الابتكارات التكنولوجية لتحويل الألعاب البارالمبية إلى تجربة عالمية متصلة بالكامل.
يدعم تقنيو الأعمال في Atos دورة الألعاب البارالمبية وأكثر من 20 حدثًا رياضيًا رئيسيًا آخر للمعاقين بما في ذلك الأحداث مثل بطولة العالم لألعاب القوى لذوي الإعاقة وبطولة العالم للسباحة.
Atos هي شركة عالمية رائدة في التحول الرقمي مع ما يقرب من 100000 موظف في 73 دولة وإيرادات سنوية تبلغ حوالي 13 مليار يورو.
رقم واحد في أوروبا في البيانات الضخمة والأمن السيبراني والحوسبة عالية الأداء ومكان العمل الرقمي ، تقدم المجموعة خدمات السحابة والبنية التحتية وإدارة البيانات وحلول الأعمال والمنصات ، بالإضافة إلى خدمات المعاملات من خلال Worldline ، الشركة الأوروبية الرائدة في صناعة الدفع.
بفضل تقنياتها المتطورة وخبرتها الرقمية ومعرفتها الصناعية ، تدعم Atos التحول الرقمي لعملائها عبر مختلف قطاعات الأعمال: الدفاع والخدمات المالية والصحة والتصنيع والإعلام والطاقة والمرافق والقطاع العام وتجارة التجزئة والاتصالات السلكية واللاسلكية والنقل.
المجموعة هي الشريك العالمي لتكنولوجيا المعلومات للألعاب الأولمبية وأولمبياد المعاقين وتعمل تحت العلامات التجارية Atos و Atos Consulting و Atos Worldgrid و Bull و Canopy و Unify و Worldline.