خبرمغادرة الوفود المشاركة في البطولية الدولية الأولى البارالمبية للريشة الطائرة – البحرين ٢٠٢٢

غادرت جميع وفود الدول التي شاركت في البطولة الدولية الأولى البارالمبية للريشة الطائرة – البحرين 2022، التي تنظمها اللجنة البارالمبية البحرينية بالتعاون مع الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والاسكواش في الفترة من 16 وحتى 21 مايو الجاري، بمشاركة اكثر من 190 لاعب ولاعبة من 34 دولة من جميع انحاء العالم.

 

وأكد السيد خالد محمد ابراهيم البستكي المدير التنفيذي للبطولة بان مملكة البحرين هي ثاني دولة في الشرق الأوسط تستضيف هذه البطولة، وهي الأولى من نوعها في مملكة البحرين وتعتبر من أقوى البطولات البارالمبية للريشة الطائرة في العالم.

 

واشار البستكي على حرص اللجنة المنظمة للبطولة على توديع الوفود وجميع اللاعبين واللاعبات الذين قضوا فترة البطولة في مملكة البحرين وسط أجواء من الترحاب وحرص اللجنة على توفير كل سبل الراحة لهم، في سبيل أن تخرج البطولة بأفضل صورة ممكنة.

 

وأوضح المدير التنفيذي للبطولة أن النجاحات المستمرة للبطولات تأتي من الخبرة التي اكتسبتها اللجنة البارالمبية البحرينية في تنظيم البطولات والاحداث العالمية ، مؤكداً على اعجاب الاتحاد الدولي للريشة الطائرة في التنظيم وجعل مملكة البحرين أحدى محطات هذه البطولة مستقبلا.

 

 

@bbsf.81

@bwf.official

 

Our Sponsors:

@nbkbahrain

@aubbahrain

@sayacorp

@karami.bh

@1gccb

@infonastech

National transport Co.

 

#paralympic #Bahrain #sports #athletes #peopleWithImpairment #Badminton #Para_Badminton

 

‏‎‏‎#البارالمبية #البحرين #رياضة #ذوي_العزيمة