خبرمحمد بن دعيج يشهد منافسات تنس الطاولة

📰
.
شهد الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية، رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة جانباً من منافسات كرة الطاولة وذلك في إطار حرصه الشديد على متابعة كافة منافسات الدورة والاطمئنان على سير العمل لجميع اللجان والتعرف على كل مايسلتزم لنجاح الدورة وسير العمل فيها بالشكل المطلوب.
.
والتقى الشيخ محمد بن دعيج ببعض أعضاء اللجان وشكرهم على دورهم الكبير وجهدهم الواضح في سبيل إنجاح هذا الحدث الكبير على أرض مملكة البحرين، كما تحدث مع بعض لاعبي مختلف المنتخبات وحثهم على الظهور بالصورة الفنية المميزة في هذه الدورة.
.
وفي منافسات فردي كرة الطاولة تغلّب الكويتي يعقوب القاسم على اليمني محمد أبو سيد بثلاثة أشواط دون مقابل، كما فاز العراقي منتظر السراجي على مواطنه باقر هلال بالنتيجة ذاتها، وبالنتيجة ذاتها فاز الكويتي حسين البناي على البحريني جعفر الرضي.
.
وفي مباراة أخرى فاز العراقي سعيد العديلي على السعودي غزة الشمري بثلاثة أشواط دون مقابل.
.
وفاز الكويتي محمد الرشيدي على مواطنه راشد القلاف بثلاثة أشواط دون مقابل، وفاز العراقي حسن المجيدي على الكويتي محمد الرشيدي بثلاثة صفر، كما فاز العراقي حسن المجيدي على السعودي سامر الهبشان بثلاثة أشواط مقابل شوطين.
.
وفاز العراقي عبدالرحمن شفيق على الإماراتي يوسف الكعبي بثلاثة أشواط مقابل شوطين.
.
وفاز العراقي علي الأسدي على السعودي فواز أغرم بثلاثة أشواط دون مقابل.
.
وفي منافسات الفتيات تغلبت السعودية غالية العنزي على مواطنتها مريم المريسل بثلاثة أشواط دون مقابل.
.
وفازت الكويتية ملاك علي على مواطنتها عهد الرشيدي بثلاثة أشواط مقابل شوط.
.
#paralympic #Bahrain #sports #athletes #peopleWithImpairment #WAPGBAHRAIN2022 ‏‎#البارالمبية #البحرين #رياضة #ذوي_العزيمة