خبرمحمد بن دعيج يجتمع مع رؤساء وفود بارالمبية غرب آسيا


ترأس سعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية، رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية – البحرين 2022 التي تستضيفها مملكة البحرين اجتماعا مع رؤساء الوفود المشاركة في الدورة وذلك بحضور الأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية علي الماجد، والمدير التنفيذي لدورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية حسن عبداللطيف.

وفي بداية الاجتماع رحب سعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة برؤساء الوفود المشاركة في بلدهم الثاني مملكة البحرين متمنيا لهم طيب الإقامة في المملكة، معربا عن تمنياته الصادقة لجميع المنتخبات بالتوفيق والنجاح في منافسات الدورة مؤكدا على أهمية العمل بروح الفريق الواحد بين اللجان العاملة في الدورة ورؤساء الوفود المشاركة وذلك من أجل تسهيل كافة الإجراءات المتخذة والتي تصب في مصلحة المشاركين وإبراز الدورة بحلة تنظيمية زاهية.

واطلع سعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة على الإجراءات التنظيمية التي اتخذتها اللجنة المنظمة للدورة وعمل كافة اللجان وآلية التنسيق بينها وبين الوفود المشاركة بالإضافة الى الإجراءات التي اتخذتها مملكة البحرين والخاصة بمكافحة فيروس كورونا وذلك حفاظا على سلامة جميع المشاركين في الدورة.

كما قدما الأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية علي الماجد، والمدير التنفيذي لدورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية حسن عبداللطيف شرح موجز عن كافة الترتيبات التنظيمية للدورة.

وفي ختام الاجتماع أجاب سعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة على استفسارات رؤساء الوفود المشاركة والذين بدورهم أشادوا بالإجراءات التنظيمية التي اتخذتها مملكة البحرين لتأمين عوامل النجاح للدورة مؤكدين حرص جميع الوفود على التعاون التام مع اللجان العاملة لإخراج الدورة بصورة متميزة من كافة النواحي.
.
#paralympic #Bahrain #athletes #peopleWithImpairment #WAPGBAHRAIN2022 ‏‎‏‎#البارالمبية #البحرين #رياضة #ذوي_العزيمة