خبربدء وصول الوفود المشاركة في منافسات ألعاب دورة غرب آسيا البارالمبية البحرين ٢٠٢٢

📰
.
بدأت وصول الوفود المشاركة في منافسات دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية – البحرين 2022 المقرر إقامتها في الفترة من ١٨-٢٧ فبرايرالجاري ، برعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية والتي تعتبر ثاني أكبر دورة في تاريخ المملكة البحرين، ليس فقط على مستوى ذوي العزيمة وانما حتى على مستىوى الاسوياء.
واكد المدير التنفيذي للدورة السيد حسن عبداللطيف بان اللجان العاملة جاهزة لاستقبال الوفود وخصوصاً لجان المواصلات والسكن والمراسم والضيافة والعلاقات العامة حيث وضعت خطة متكاملة لاستقبال الوفود ، موضحا بأن الاجتماعات متواصلة في الفترة الماضية من أجل سلاسة إجراءات دخول الوفود المشاركة، و سيكون في استقبالهم رؤساء وأعضاء اللجان العاملة الذين سيرافقونهم إلى مقر السكن.
وأوضح بأنه سوف تشارك (11) دولة بمشاركة 700 لاعب ولاعبة، وبحضور 70 من الأطقم التحكيمية والتصنيفية الفنية من 26 دولة مختلفة، حيث يتنافس المشاركين في 7 رياضات مختلفة وهي: ألعاب القوى، كرة السلة على الكراسي المتحركة، البوتشيا، كرة الهدف، كرة الطاولة، الريشة الطائرة، ورفع الأثقال.
وأشاد المدير التنفيذي للدورة بالتنسيق والتعاون بين مختلف الجهات الحكومية والخاصة والرعاة والتي عملت مع اللجنة البارالمبية البحرينية بروح الفريق الواحد الامر الذي سيمهد الطريق لرؤية دورة متميزة ومنظمة من كافة النواحي.
.
#paralympic #Bahrain #sports #athletes #peopleWithImpairment #WAPGBAHRAIN2022 ‏‎‏‎#البارالمبية #البحرين #رياضة #ذوي_العزيمة