خبرالماجد يشيد بمبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد “فينا خير”

08/09/2020

الماجد يشيد بمبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد “فينا خير”

 

أشاد الأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية السيد علي الماجد بأهمية مبادرة “فينا خير” التي أطلقها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب. مستشار الأمن القومي ، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ، في دعم الجهود الإنسانية والوطنية لمواجهة فيروس كورونا (كوفيد -19).

وأشار الماجد إلى مبادرات سمو الشيخ ناصر بن حمد على جميع المستويات ، حيث تعد مبادرة “فينا خير” من المبادرات التي تعكس دعم سموه الكامل للجهود الكبيرة التي تبذلها فرقة العمل الوطنية لمكافحة فيروس كورونا. (كوفيد -19) ، مؤكدا الدور البارز الذي تقوم به المؤسسة الخيرية الملكية بقيادة سموه في تنفيذ توجيهات جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

ونوه الماجد بتوجيهات معالي الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية ، التي تواكب الأوضاع الحالية التي تمر بها البلاد. ونفذت اللجنة عددا من الرسائل الإرشادية الخاصة للرياضيين المساعدين ، فضلا عن تبادل الرسائل الإعلامية التحفيزية التي تدعم الجهود الكبيرة لفريق العمل الوطني لمكافحة فيروس كورونا والطاقم الطبي في الخطوط الأمامية. تم استخدام وسائل التواصل الاجتماعي كمنصة رئيسية لإرسال هذه الرسائل بالتعاون مع المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي.

وشدد الأمين العام على أن هذه المبادرة العظيمة أثبتت أن النسيج الاجتماعي الحقيقي للمجتمع البحريني وتماسكه العالي ، إضافة إلى الوعي واليقظة للأزمة.