خبرالشمري: الكويت تتطلع للإنجازات و البحرين  قادرة على النجاح

📰

.

أشاد عضو وفد دولة الكويت محمد عراك الشمري بالإجراءات التنظيمية التي اتخذتها مملكة البحرين لإنجاح فعاليات دورة الألعاب البارالمبية لغرب آسيا – البحرين 2022، وحرصها على توفير كافة سبل الراحة لجميع المنتخبات المشاركة في الدورة.

.

وقال الشمري ” نشيد بالإجراءات التي اتخذتها مملكة البحرين لإبراز النسخة الثالثة من دورة الألعاب الباارلمبية لمنطقة غرب آسيا بالصورة المتميزة وقد لمسنا على أرض الواقع الجهود الكبيرة المبذولة من قبل اللجنة المنظمة التي وفقت في تطبيق كافة الإجراءات التنظيمية والإدارية بصورة متميزة على أرض الواقع وهو الامر الذي اتضح منذ البداية في الاستقبال الذي كان منظما وسهلا”.

.

وأشار الشمري ” نشعر بالفخر والاعتزاز لتواجدنا في بلدنا الثاني مملكة البحرين التي دائما ما تبهرنا جميع بحسن الضيافة والكرم وهذا ليس بغريب على مملكة البحرين التي كانت ولا زالت أرض الخير والعطاء ونحن في وفد الكويت نقدر عاليا تلك الجهود التي ستسفر إن شاء الله عن تقديم البحرين لنسخة استثنائية من الدورة البارالمبية تكون جميع عناصر النجاح حاضرة فيها”.

.

وتابع الشمري عن المشاركة الكويتية في الدورة ” استعدت المنتخبات الكويتية للمشاركة في الدورة البارالمبية بصورة طيبة وكانت الاستعدادات تسير بطريقة صحيحة من الناحية الفنية والبدنية وقد بلغ جميع اللاعبين مرحلة متقدمة فنيا قبل المشاركة في البارالمبية ونأمل أن تظهر المنتخبات واللاعبين بمظهر فني رائد يضمن لهم المنافسة على ألقاب الدورة وتحقيق ميداليات باسم الكويت”.

.

وأشار الشمري يتواجد المنتخب الكويتي في البحرين بـ6 منتخبات وقد وضعنا جهودنا من أجل تهيئة جميع اللاعبين للمشاركة الإيجابية وتطلعاتنا منصبه في تحقيق الإنجازات واحتلال مراكز متقدمة في الترتيب العام للدول المشاركة.

.

#paralympic #Bahrain #sports #athletes #peopleWithImpairment #WAPGBAHRAIN2022 ‏‎#البارالمبية #البحرين #رياضة #ذوي_العزيمة